معايير الجودة لزجاجات مستحضرات التجميل
بيت » أخبار » معايير الجودة لزجاجات مستحضرات التجميل

معايير الجودة لزجاجات مستحضرات التجميل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-11      المنشأ:محرر الموقع

باعتبارها الفئة الرئيسية لمواد تغليف مستحضرات التجميل ، تُستخدم الزجاجة بشكل أساسي في منتجات العناية بالبشرة (كريم ، غسول) ، حاوية العطور ، الزيت العطري ، زجاجة طلاء الأظافر وغيرها. يمكن تقسيمها إلى زجاجات واسعة الفم ، زجاجات ضيقة الفم ، تستخدم الكريمة الصلبة عمومًا زجاجات واسعة الفوهة ، وتتطابق عادةً مع غطاء من الألومنيوم أو غطاء بلاستيكي ، ويمكن استخدام غطاء الزجاجة لتأثير رذاذ اللون ؛مستحلب أو معجون ماء بزجاجة ذات فوهة ضيقة ، ومناسبة لرأس المضخة ، مثل زجاجة العطر.نركز في هذه المسألة على متطلبات الجودة الأساسية للزجاجات الزجاجية.


1 ، جسم غريب: لا يوجد صدأ ، زيت ، ماء ، يصعب محوه التلوث ، لا ورق ، حشرات ، شعر ، زجاج مكسور ، معدن ، الكثير من الغبار والأجسام الغريبة الأخرى في الزجاجة.

2 ، فم الزجاجة / الرقبة: يجب أن يتوافق قطر الفم مع التحمل المقبول للرسومات ؛لا صدع ، ضرر ، نتوء مسموح به ؛عدم وجود انحراف أو تحول واضح مما يؤثر على الحشو والملاءمة ..

4 ، خط مشترك: لا يوجد بروز واضح ، خلع مزدوج لخط الإغلاق ودغ حاد يؤثر على السلامة والتوافق

5 ، حالة منتصبة: الجزء السفلي من الزجاجة دون تشوه مقعر ومحدب ويؤثر على الاستقرار.

6 ، جسم الزجاجة: سمك موحد في نطاق الاستلام ، لا يقل سمكها عن 1.5 مم.يجب أن تكون جميع أجزاء الزجاجة خالية من الشقوق والتشققات والأضرار.

8 ، البقع غير المتجانسة: السطح الرئيسي يسمح 0.5mm أو أقل أنا أو نقطتين غير مركزيتين ، لكنه لا يؤثر على الشعار والتخطيط ؛يسمح السطح المرئي غير الرئيسي بقطر 0.5 مم 2 أو 3 نقاط بؤرية ولكنه لا يؤثر على التخطيط.

9 ، فقاعات: السطح الرئيسي يسمح 1 أو 2 فقاعات φ0.5mm أو أقل ، ولكن لا يؤثر على الشعار والتخطيط ؛يسمح العرض غير الرئيسي بثلاث فقاعات بقطر 1 مم ولا يؤثر على التخطيط ؛لكن لا يُسمح بفقاعات الانفجار.

10. فتحة الرمل: يسمح بفتحتين أو فتحتين رمل بقطر 0.5 مم أو أقل على السطح المرئي الرئيسي ، لكن الشعار والتصميم لا يتأثران ؛لا يُسمح بأكثر من 3 فتحات رملية بقطر 1 مم على سطح الرؤية غير الرئيسي دون التأثير على التصميم.


روابط سريعة

منتجات

معلومة
86-188-2625-3849+
رقم 89 طريق يانلينج ، منطقة تيانخه ، قوانغتشو ، 510507 ، الصين
اتصل بنا
حقوق النشر © 2023 Guangzhou Acon Trading Company جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل LeadongSitemap. سياسة الخصوصية